كوريا فانز

korea4ever


    ممنوع القرائه لمن دون ال14 سنه ممنوع القرائه لضعاف القلوب

    شاطر
    avatar
    *@NICE GIRL @*
    || كوريآ فآن نشيط ~


    عدد المساهمات : 116
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2011

    ر1 ممنوع القرائه لمن دون ال14 سنه ممنوع القرائه لضعاف القلوب

    مُساهمة من طرف *@NICE GIRL @* في السبت أكتوبر 08, 2011 7:18 pm

    ممنوع القرائه لمن دون ال14 سنه ممنوع القرائه لضعاف القلوب

    السلام عليكم
    هذي قصة قريتها في احدى المنتديات يعني منقول
    وجبت لاخذ العبرة من هذي القصة

    بداية القصه كنت ما خويتي - صاحبتي - طبعا اتعرفت عليها قبل فتره وبعد كذى خرجه مرينا من عند المقابر و افتكرت امها ولما كنا قريب من المقبره ..............
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    قالت لي ابغى ادخل عند امي بسلم عليها
    قلت لها كيف
    قالت لي ابغ اروح عند قبر امي بسلم عليها
    قلت لها يا بنت من جدك تتكلمي
    قالت ايوه
    قلت لها حرام الحريم يدخلون المقابر
    قالت ما عليك
    قلت كيف ما علي اصلا اذا انا خليتك تروحين الحارس ما يخليكي تدخلين
    قالت ما عليك انته وقفني وبس
    قلت لها يا بنت الناس عندك ربع ساعه
    قالت خليها ثلث ساعه
    قلت طيب
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    وراحت البنت من السياره على البوابه
    شويه كذى شفتها تعطي الحارس زي الكيس ابيض
    و ما اخذت بالي قلت يمكن رشوه
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    وانتظرت
    ثلث ساعه
    ساعه
    ساعتين
    قلت شكله الوقت يمشي شوي شوي كتبت الوقت في ورقه وكانت الساعه 11:30
    وتمر الدقايق وتصير الساعه 12:30.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    ورحت على الحارس زي المجنون
    رحت اصيح عليه
    وين البنت
    قال ايت بنت
    قلت البنت الي دخلت اليوم عندك المقبره
    قال ما في بنت جات اليوم
    ولو جات ما بدخلها
    قلت يا كذاب
    وهاتك سب وضرب
    قال الشرطه قلت الشرطه وهي خويتي يعني بروح فيها
    بس ايش اسوي
    يمكن اغمى عليها
    يمكن ماتت
    يمكن يمكن يمكن
    وبدى الشيطان يلعب فيني
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    وجات الشرطه
    ومسكونا انا و الحارس
    وعلى التخشيبه على قول اخواننا المصريين
    وشوي جانا عسكري يقول النقيب يبغاكم
    قلنا يالله
    دخلنا عنده ووجهنا مورم من المضاربه ومن التعذيب الي سوه لنا
    المهم قال النقيب
    مين الحارس قال الحارس انا
    قام قلي النقيب اخرج بره
    خرجت
    مرت خمس دقايق وقالي النقيب تعال
    دخلت وخرج الحارس
    و قالي من وين تعرف البنت
    قلت له اختي
    وقف وصيح في وجهي
    قال ايش
    قلت له هاه اااااااا اختي
    قلي يا واد ما تبغى تعترف وين البنت
    قلت والله دخلت المقبره وقلت له القصه
    قال طيب ليه ما دخلت معاها مدام هي اختك هاه
    و جاني الكف الاول
    قلت ما كان فيني ادخل
    وجا الكف الثاني
    و الثالث و الرابع
    وجا الخاكس كان بيطير اسناني مع لساني
    وشويه

    صحيت من النوم

    تحياتي هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههه
    avatar
    KĮM – ŁMØ
    || كوريآ فآن جديد ~


    عدد المساهمات : 9
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/08/2012
    الموقع : بيتنا

    ر1 رد: ممنوع القرائه لمن دون ال14 سنه ممنوع القرائه لضعاف القلوب

    مُساهمة من طرف KĮM – ŁMØ في السبت أغسطس 18, 2012 9:54 pm

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 12:28 am